Sunday 29 January 2017

بودن الملابس الولايات المتحدة الأمريكية

بودن كود الخصم كوبونات الترويجي رموز كيفية استخدام بودن القسيمة بودن تقدم نمط البريطاني العظيم للنساء والرجال والفتيات والفتيان والأطفال. في حين، وكوبونات ليست متاحة دائما، يمكنك أن تجد الرمز الترويجي لمدة تصل إلى 25 قبالة الشراء بالكامل، بالإضافة إلى الحرة الشحن وعندما تجد القسيمة تريد، ببساطة إدخال الرمز في عدد الخدمة السريعة أو لتعزيز القانون وفوق تطبيق لتحقيق وفورات كيفية انقاذ في بودن بودن ديه بانتظام المبيعات الموسمية على البضائع من إدارات محددة ومنتجات محددة. على سبيل المثال، من خلال أوائل الربيع، والموقع تهون بالفعل ملابس السباحة، والفساتين النسائية، والسراويل التي كتبها 25. العروض الخاصة العادية الأخرى تشمل شراء 3 وحدات والحصول على البند 4TH لهدية مجانية وحرة مع شراء. يمكن للعملاء الجدد الاستفادة من العروض لمدة 15 قبالة بالإضافة إلى الشحن المجاني والعوائد. بودن شحن مجاني سياسة بودن لا نقدم الشحن مجانا من دون رمز القسيمة، ولكن شقة الشحن معدل 10 ويتم شحن الطرود من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. حول بودن بودن هو الجودة البريطانية شركة الملابس وتوفير مجموعة معبأة المرح لجميع أفراد العائلة. من بدايات متواضعة في عام 1997، وبيع مجموعة صغيرة من الملابس الرجالية، والعلامة التجارية الآن كما تحتوي على إمرأة ملونة وأنيقة ارتداء مجموعة، بالإضافة إلى العلامة التجارية البسيطة المحبوبة للأطفال الرضع والأطفال حتى 14. من المطريه، لفساتين الحفلات، من يحوك الجودة لأكياس رائع، بودن لديه كل متطلبات الملابس الخاصة بك مغطاة. معرفة آخر عام 2012 رموز بودن الترويجي أولا الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا، وسوف نرسل لك تحديثات على رموز القسيمة بودن الأكثر شعبية والإضافات الأخيرة لموقعنا. (Coupons. com يحترم خصوصيتك نحن لن تأجير أو بيع معلومات الاتصال الخاصة بك.) يمكنك معرفة المزيد عن بودن على ويكيبيديا وويكي بيانات. Boden الولايات المتحدة الأمريكية بودن تمكن من إضافة بسلاسة الذوق الحديث إلى الكلاسيكية دون جعلها حديثة بحيث they39ll الخروج من النمط العام المقبل. التفكير في بودن Talbots لمجموعة-20S 39 عاما. ونوعية المعلقة، على الرغم من بلدي المماحكة واحدة هي الأنجورا في الكثير من البلوزات الخاصة بهم (I39m حساسية). هم الثمن بعض الشيء، وذلك بفضل ضعف الدولار، ولكن مبيعاتها ممتازة، وهناك مليون الأشياء في كل كتالوج أنني يجب أن يكون ببساطة. إذا كان لي القدور والأواني من النقد، وأنا ربما شراء كل ملابسي في بودن. كما هو، وأنا شراء عدد من القطع الصلبة الجيدة هناك وخلط وتطابق مع الآخرين. أيضا يجعل بودن فساتين التفاف رائع في كل موسم. وكان هذا الاستعراض [هليب] وأنا أتفق الفقيرة بشكل لا يصدق خدمة العملاء - حاولت شراء أكثر من 150 من البضائع واستخدام شارع لا لا قسيمة ل50 قبالة التي دفعت 35 ل - بدلا من ذلك حصلت على البريد الإلكتروني من سوزان Joyce - من قسم المالي تقول لي انتهت القسيمة في اليوم السابق، وأنها لن تحترم ذلك - وذلك بدلا من إعطائي 15 الائتمان منذ دفعت 35 للالقسيمة أنا إلغاء النظام بأكمله وسوف أبدا أمر من لهم مرة أخرى - الكثير من تجار التجزئة كبيرة على الانترنت وكان بودن النظر قصيرة جدا لتكريم القسيمة وأنها تبقي ارسال الكتالوجات التي هي مكلفة وأنها مجرد الذهاب مباشرة في سلة المهملات يا ترى - don39t حاجة يا كانت هذه المشاركة [هليب] أنا حقا أحب الملابس Boden39s. نوعية تبدو صلبة، فإنها تستخدم الألياف الطبيعية وأحب الأساليب. وللأسف، فإن تجربة العملاء غير متوفرة. في واحد أمر مؤخرا، وجاء معطف مع العلامة أمن بلاستيكية كبيرة المرفقة. لي بالبريد الإلكتروني لطلب المساعدة، وقيل 34they استخدام don39t الأمن tags.34 واقترحت فعلا كنت يخلط بينهم وبين بائع آخر. كان لي لالتقاط صورة العلامة والعلامة بودن لاثبات ذلك وقالت إنها بعد ذلك أدركت المملكة المتحدة شحنها البنود تفعل العلامات (أو شيء من هذا القبيل) استخدام. Wouldn39t أن تحقق من قبل على افتراض كنت مشوشة عرضوا لإرسال بديل، ولكن تم بيع مقاسي بها. كان يمكن أن يغفل حادثة واحدة، ولكن الآن أنا تلقيت للتو حجم 12 السراويل عندما أمرت حجم 4. استغرق 10 يوما لأجل الحصول على هنا. وعلى هذا المعدل، it39ll يكون شهرا بحلول الوقت الذي كنت في الواقع الحصول على حجم أمرت. أنا wouldn39t تهتم إذا كانت didn39t مطابقة سترة التي أريد الاحتفاظ بها. It39s فقط قتا أطول من اللازم ومحبطة للطلب من بودن. قد يكون الشحن البطيء مقبول، ولكن بعد ذلك يجب أن تكون دقيقة ورعاية مع إزالة أشياء مثل العلامات الأمنية. كيف المشددة. وبالمناسبة، فإنه يأخذ أيضا يقرب من 10 أيام لرؤية الائتمان بعد أن باستلام العوائد. على ما يبدو لا شيء يتحرك بسرعة مع بودن. I39m حزين، واعتقد انهم كانوا في متجري الجديد. وكان هذا الاستعراض [هليب] أنا قلب بودن أمبير miniBoden للأطفال. الاشياء منح وقتا أطول للوصول لبعض الشحنات القادمة من المملكة المتحدة. تصميم وأنيقة جدا، الحديث، فريدة من نوعها وجيدة الصنع. انت لا تدفع أكثر قليلا ولكن ذلك يستحق كل هذا العناء. أنا نادرا ما بخيبة أمل مع مشترياتي. إذا لا يصلح شيء بشكل صحيح يمكنك إعادته لاسترداد. أنصح بشدة. وكان هذا الاستعراض [هليب] بينما Boden39s الملابس لطيف، شركتهم غير أخلاقية. ويقول موقع على شبكة الإنترنت 34Do لدي لدفع ثمن الطوابع البريدية إذا كنت ترغب في تبادل بند رقم لا توجد رسوم الشحن على أي من order.34 الصرف إلا إذا كنت تبادل بندا، وهي تهمة لكم لشحن هذا البند يعود لهم. إذا لم يتم عرض صفقة المنتهية ولايته الحالي الحرة، وسوف ثم تهمة لكم مرة أخرى لشحن البند تبادل لك. I39ve اشتريت عناصر من بودن وتشغيله لعدة سنوات - منتجاتها تناسب معي بشكل جيد، وأنا أحب الأساليب - ولكن I39m لن أشتري منها مرة أخرى. I39ll التمسك الشركات المحلية مع سياسات جيدة والأخلاقية التي don39t كذبة. وكان هذا الاستعراض [هليب] قراءة استعراض اعتبارا من عام 2008، وأنا can39t نعتقد أنه بعد 4 سنوات أنهم don39t تتبع شحناتهم. أمرت زوج من الأحذية لبلدي sister39s عيد الميلاد الحاضر. بعد بضعة أسابيع من hadn39t وصل، لذلك حاولت أن تتبع الشحنة. من المستحيل، على أنها غير موجودة. وكان الرد خدمة العملاء 34if ذلك doesn39t تأتي في بريد tomorrow39s، والأحذية لم تعد available.34 كانت هذه المراسلات فقط، وكان رد الفعل لمبادرتي. لماذا لا اسمحوا لي أن أعرف في وقت سابق بأنه لا يوجد سوى أسبوع غادر قبل عيد الميلاد لماذا لا يكون تتبع الشحنة، مثل كل شركة سيئ الأعمال الأخرى. سيئة للغاية أيضا، لأن لديهم أشياء جميلة. وكان هذا الاستعراض hellipBoden الولايات المتحدة الأمريكية القسائم والانترنت بودن البسيطة الملابس الملابس رموز القسيمة الخصم الذي يبدو رائعا عليك هو ممكن مع كوبونات بودن الولايات المتحدة الأمريكية وبودن رموز القسيمة لBodenUSA. com. هناك يمكنك متجر للملابس الكبار للرجال والنساء، وكذلك الملابس بودن البسيطة للبنين والبنات. دائما التحقق من قسم بيع للصفقات الملابس كبيرة، فضلا عن كوبونات خصم BodenUSA المتاحة على الانترنت والمساومات رمز الترويج ندرج في هذه الصفحة. بودن الملابس كوبونات الخصم أمبير بودن الولايات المتحدة الأمريكية رموز القسيمة عرض لمدة محدودة BodenUSA. com Bodenndashwhich التجزئة الملابس والإكسسوارات للنساء والرجال والفتيان، وgirlsndashcan يكون موجودا على الانترنت في www. bodenusa. com. ويعتقد مؤسس في توفير ضمان مواربة quotno، مثل مما يعني أنه يمكنك العودة أي شيء، لأي سبب من الأسباب، في غضون ثلاثة أشهر من استلامها. المتسوقين قد تختار من بين مجموعة كبيرة من الحقائب والفساتين والسترات والمعاطف وقمم جيرسي، وملابس التريكو، والقمصان وقمم المنسوجة والأحذية والأحذية، والتنانير والقمصان والقمصان الذكية، والملابس الداخلية. يمكن للفتيات صغيرة بودن أيضا العثور على pinnies وملابس السباحة، في حين أن الأولاد يمكن أن تسوق ملابس نوم. Bodens التخصص هو السراويل، والموقع يجعل من الممكن للمرأة أن السراويل البحث عن طريق مناسبا، وإذا كانت تحبذ عقد الساق واسعة، والساق على التوالي، كلية طب قصر العيني، أو مترهل شكل الساق. أو تصفح حسب نوع الخصر، بما في ذلك الخصر المنخفض، تحت الخصر الطبيعية، والخصر الطبيعي. البحث عن الجينز في الكلاسيكية، زر والتبويب، نحيف، وقح، وأصناف فروة الخلد. اختر من مشاعل الشاطئ babycord والقطن تمتد، بدوره الذكية تصل، خشن، زر كلية طب قصر العيني الحبل اثنين، والمحاصيل الصوف ضئيلة، من بين أنواع أخرى من السراويل. وبالنسبة للرجال، ويقدم بودن نحى pullons القطن الدنيم، needlecord، العثماني، والجينز قماش خمر والسراويل الإبحار الوعرة. ويقدم الموقع BodenUSA. com قسم بيع، ولكن قبل التسوق هذه الصفقات، والعثور على الرموز الترويجية الرائعة إضافية وتحقيق وفورات الخصم في 4ClothingCoupons. com. نسخة 2005 - 2015 4ClothingCoupons. com مدش] جميع الحقوق محفوظة مدش] BodenUSA. com


No comments:

Post a Comment