Friday 20 January 2017

الموضة الأوروبية قائمة العلامات التجارية

بوتيغا فينيتا، ايترو، لانفين، لورو بيانا، سيلين، عز الدين علية، كريستيان لوبوتان، Pomellato، Vhernier، إيف سان لوران، هيرميس الجدول، سانت لويس كريستال، رالف لورين الرئيسية، Byredo، أكوا دي بارما، شمع Trudon، ايترو الرئيسية، كوستيس ، اليك، لورو بيانا الرئيسية، وليام Yeoward كريستال، توم فورد وفالنتينو هي كل ما هو متاح حصريا من مجموعة أبسلي. الماركات الفاخرة أزياء الآن في جنوب أفريقيا فاخر الإيطالية والفرنسية والماركات الأزياء الأوروبية في جوهانسبرغ وكيب تاون ترف الأزياء وجنوب أفريقيا بمدينة الإيطالية والفرنسية والماركات الأزياء الأوروبية الآن في جوهانسبرغ وكيب تاون، الأزياء الفاخرة الآن في جنوب AfricaWorlds العلامات التجارية الفاخرة أكثر من المرغوب فيه طرح صديق ما وستشتري إذا كان لديه حساب مصرفي أكبر وانه قد حشرجة الموت قبالة قائمة تضم سيارة رياضية طبعة محدودة، رحلة جولة حول العالم أو مليون دولار على شاطئ البحر المنزل. السلع غوتشي. ومع ذلك، تتصدر قوائم عشاق العلامة التجارية الفاخرة. الذي وفقا لاستطلاع على الانترنت التي أجريت في أواخر العام الماضي من قبل شركة نيلسن، وهي شركة أبحاث السوق. وطلبت 25000 المستهلكين في 48 بلدا والتي العلامة التجارية الفاخرة أنها ستشتري إذا كان المال لا يوجد كائن. إلى جانب غوتشي. اختارت المشاركين شانيل. كالفن كلاين. لويس فويتون وكريستيان ديور. من السهل أن نرى لماذا يسود غوتشي. المبيعات في جميع أنحاء العالم، على الرغم من تناقص في الآونة الأخيرة، وقفزت منذ أصبح مارك لي رئيس الشركة في عام 2004، ثم الرئيس التنفيذي في العام التالي. في عام 2007، زادت المبيعات 11 الذي يكون على رأس بزيادة 17 في عام 2006، وبزيادة 18.4 في عام 2005. غوتشي هو جزء من مجموعة جوتشي التي لديها عدد من ماركات الأزياء في محفظتها، بما في ذلك إيف سان لوران وسيرجيو روسي . طاعون المجترات الصغيرة، وهي شركة قابضة الفرنسية للتداول العام في البورصة يورونكست في باريس، وتملك مجموعة غوتشي. غوتشي يدير لتقديم آخر صيحات الموضة والبنود التجارية للغاية، كما يقول مايكل ماكو، مدير أزياء في ساكس فيفث أفينيو. أن شريط أحمر وأخضر هو بعض من العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة على الإطلاق، والناس يريدون قطعة منه. كما ولدت شركة المنتجات الجلدية، غوتشي هو الآن أكثر من المعروف جيدا لحقائب اليد شعار افتتاحية لها. عندما افتتحت الشركة متجر 46،000 قدم مربع جديد، أكبر من 233 في جميع أنحاء العالم، في الطابق الأرضي من برج ترامب في الجادة الخامسة منهتنس الشهر الماضي، أنها أطلقت أيضا غوتشي يحب جمع حقيبة نيويورك والتي تباع في غضون يومين أيام من الافتتاح. ذهبت عائدات من الحقائب إلى ملعب برنامج تحسين الشركاء سنترال بارك. شانيل وكالفين كلاين وتعادل لثانية واحدة. على القطاع الخاص الذي عقد شانيل، تشتهر الفستان الأسود الصغير، دعوى التويد وحقيبة مبطن، تأسست من قبل كوكو شانيل في عام 1909، ويخرجه حاليا من قبل كارل لاغرفيلد. يبقى الشكر ذات الصلة إلى عدد كبير من المنتجات كنها أنيقة الكلاسيكية باستمرار. التسميات الحالي لا بد من يملكون تشمل مبطن مخلب الجلد المغلف وبلا أكمام مطرزة اللباس الكشمير مع الوردي تقليم امرأة الملعب الحالية هي كيرا نايتلي. ارتفعت كالفين كلاين مبيعات التجزئة العالمية إلى 4.5 مليار دولار في 2006thats بزيادة قدرها 50 منذ المكتسبة فيليبس فان هوزن الشركة في عام 2003. وتدير هذه بفضل الوصول إلى العلامات الثلاث: كالفين كلاين مجموعة (مصمم الملابس والاكسسوارات)، CK كالفين كلاين، ( الملابس الجسر والاكسسوارات) وكالفين كلاين (أفضل الملابس وملحقاتها). رأس يبحث عن الربيع تشمل السراويل ضئيلة قطع على التحيز للرجال وبدلة تنورة مخصر عالية الأبيض للنساء. عند النظر في الذي يشتري فعلا العلامات التجارية اليوم، دولة الإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ تأتي على رأس القائمة. وادعى ثلث تقريبا من المشاركين في الاستطلاع الذين يعيشون في هذه المناطق لشراء العلامة التجارية مع مبدع المتشابكة-G الشعار. فقط 7 من المتسوقين في أمريكا الشمالية الذين شملهم الاستطلاع شراء منتجات غوتشي. في حين بالبضائع فهي مرغوبة بالتأكيد في الأسواق الناشئة، وأمريكا الشمالية الأقل اهتماما في العلامات التجارية الفاخرة، مع 35 من المشاركين أنهم كانوا لا يميل إلى شراء حتى لو كان المال ليس هو القضية. عندما تأتي الجودة في اللعب، و34 من المشاركين في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية نعتقد البضائع مصمم لديها أعلى مستوى من الجودة مقابل غير مصمم أن يسقط الرقم إلى 20 لكل من أوروبا وأمريكا الشمالية. ما يمكن أن تشتري إذا كان المال لا يوجد كائن يزن في إضافة أفكارك في قسم تعليقات القراء أدناه. في الأسواق الناشئة مثل أمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ، والعلامات التجارية مصمم هي ربما أكثر من إعلان ويقول ديفيد بويد، نائب رئيس نيلسين للبحوث العالمية، وهي وسيلة لضبط أنفسهم بصرف النظر أو تشعر بأن قاموا وصل كجزء من الاقتصاد الجديد. تظهر الاختلافات الإقليمية أيضا على السلع المقلدة روجتها في أكشاك السوق على مستوى العالم. أكثر من ربع أمريكا الشمالية شكك نعتقد أن مزيفة ليست سوى جيدة مثل الشيء الحقيقي، ولكن في آسيا، حيث يتم إنتاج معظم المنتجات المقلدة، والمستهلكين الاحتفاظ بها فيما يتعلق منخفض، مع فقط 8 وضعها على قدم المساواة مع المادة الأصلية. يمكن للناس في آسيا انتقاء حقيبة وهمية مثل أي شخص ينظر إيف، يقول بويد، ولكن في الشعب الأمريكي أقل وعيا وأقل قلقا، لأنه في الفاخرة في الولايات المتحدة تعتبر العلامات التجارية أكثر mainstream. Top الأزياء تجار التجزئة في أوروبا العلامات التجارية الجديدة على ارتفاع تفاصيل تاريخ النشر: 1 فبراير 2012 سمعت من أي وقت مضى من UNIQLO، أبركرومبي أمبير فيتش، هوليستر، بريمارك أو 21 إلى الأبد هذه الأسماء الجديدة تجعل المستهلكين الاوروبيين قلوب فاز أسرع. المزاج العام في صناعة الأزياء إيوروبس تم تعيينها حاليا من قبل المجموعة الاسبانية انديتكس، السويد HampM، والشركة الهولندية كامبا. مع علاماتها التجارية زارا، بيرشكا، سحب أمبير بير، ماسيمو دوتي، ستراديفاريوس، Oysho وUtere، عملت مجموعة انديتكس أكثر من 5400 متجرا في عام 2011، وتقع 4200 منها في أوروبا. تعمل HampM حاليا نحو 2500 فرعا، منها ثلاثة أرباع تقع في أوروبا. كامبا ما مجموعه أكثر من 1500 متجر في 19 (حصرا) من الدول الأوروبية. هذه أعلى 3 من حيث حجم التداول في سوق الموضة إيوروبس الآن يتعرض لمنافسة متزايدة من أجزاء أخرى من العالم. العلامة التجارية الولايات المتحدة الأمريكية للأبد 21، الذي يمكن اعتباره منافسا مباشرا من HampM، ومن المقرر ألمانيا لعام 2013 في ميونيخ. وقد تم أيرلندا بريمارك نشاطا في أوروبا القارية منذ عام 2006، وقد تم بالفعل ممثلة في ألمانيا مع سبعة متاجر منذ عام 2009. ومن المتوقع أن تحقق الشركة دخول النمسا في عام 2012 مع اثنين من المحلات التجارية. كما بدأ هوليستر وأبركرومبي أمبير فيتش، سواء الماركات الشعبية الأميركية، توسعها في أوروبا في عام 2007. وأخيرا وليس آخرا، فإن العلامة التجارية اليابانية UNIQLO هو خلط أيضا الأمور في السوق الأوروبية في المملكة المتحدة وفرنسا وروسيا في الوقت الراهن. دخول السوق في ألمانيا لمتابعة قريبا.


No comments:

Post a Comment