Wednesday 25 January 2017

الأطفال مع الانحناء

رباطات الطفل، الرضع الشعر الانحناء، فتاة رباطات، بنات الشعر الانحناء، أغطية للرأس زهرة، فساتين توتو مرحبا بكم في الوردي Bowtiquetrade. وتجميعها باليد أفضل رباطات الطفل أمبير بنات الانحناء الشعر على شبكة الإنترنت ونحن العرف تصميم مجموعة جميلة من الاكسسوارات ذات جودة عالية الشعر بما في ذلك عصابات رأس طفل، والفتيات القوس الشعر الصورة. عصابات الرضع، والقبعات زهرة الطفل. عصائب زهرة، تنورات قصيرة الطفل، والجوارب وأكثر من ذلك إذا كنت تبحث عن الرفاهية لفتاة الخاص بك قليلا، عيد ميلاد خاص ومنتجات عالية الجودة ومصممة لعيد ميلاد وصور خاصة، واختيار الوردي Bowtiquetrade - وهو الاسم الذي تعرف وتثق عصابات والفتيات الطفل أقواس الشعر فقط حصلت على الكثير الراقية من خلال التصميم الراقي والحرفية جودة متميزة. منتجاتنا هي من ناحية تجميعها في الولايات المتحدة الأمريكية مع مواد ذات جودة عالية التي نادرا ما شهدت مع الحرفيين العاديين، hobbiests، أو الشركات المحلية - الذين غالبا ما يشتري ولم يضف من الصين أو في أي مكان آخر. نحن نقدر عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لتوفير خدمة العملاء الممتازة وأسرع دورانها مرات عرضت في صناعتنا. إذا كان لديك شرط وقت خاص، يرجى ترك لنا تعليق على الخروج، وحدد الأولوية السريع أو الشحن. وسوف نتأكد من وصول طلبك في الوقت المناسب لمناسبة خاصة بك. المرونة على مدار السنة، ونحن قادرون على وضع أي من الأقواس أو الزهور على القبعات القطن أو الكروشيه. مجرد ترك لنا رسالة في قسم التعليقات على الخروج لدينا بعض الأقواس الفتيات الشعر وعصابات رأس طفل تحتوي على أجزاء صغيرة. يرجى الإشراف على الأطفال الصغار حين يرتدي منتجاتنا. نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية. تتمتع تجربة التسوق نوع التحيات، ميليسا لدينا اليدوية الحرفية عصائب طفل. أقواس الفتيات الشعر. أغطية للرأس الطفل، وعصابات الرضع. تنورات قصيرة، وعصابات زهرة، طفلة القبعات زهرة. ولقطات زهرة هي من ناحية تجميعها في الولايات المتحدة الأمريكية ومصنوعة من مواد ذات جودة عالية. ونحن ننتج وجود مخزون كبير من الاكسسوارات فريدة وفاخرة الشعر والدعائم صور للمصورين والمواليد الجدد والرضع والأطفال الصغار، والمراهقين، والبالغين. لأفضل عصابات للأطفال الرضع في السوق اليوم، متجر الوردي Bowtique عن كل ما تبذلونه من عصابات رأس طفل القوس وطفلة accessories. Stylish مريحة مصنوعة لدينا عصابات مريحة وبسط من النايلون لينة عظمى، الذي لن يترك هذه العلامات ضغط مشددة على الثمينة الخاصة بك القليل منها الرأس. صممت الطفل بلينغ عصابات توقيع فريد لتنمو مع الخاص بك فاتنة تنمو بسرعة، وأصبح من المألوف ملحق دائم لسيدة الخاص بك قليلا. عقدة تويست بحار لديك سؤال إذا كان لديك أسئلة حول التحجيم، الشحن أو تنظيف عقال الخاص بك، تأكد من تحقق من صفحة الأسئلة الشائعة للحصول على إجابات على الأسئلة الشائعة. تاريخ دينا البريدية ListBows 038 الأطفال 29 أكتوبر 2012 حسنا. لدي سؤال سخيف بالنسبة لك اليوم. I8217d أحب أن أسمع أفكارك على الأطفال بالإضافة إلى الأقواس. I8217m نتحدث عن المواليد الجدد. الفتيات المولود الجديد. الفتيات الطفل مع القليل أو لا شعر. قل لي: هل سبق لك أن تلصق على القليل من القوس كنت أحب القيام بذلك مع الطفل مود والطفل الزيتون. وأود أن ربط القوس صغيرة مع قليل من الشريط الساتان و8220glue8221 على رؤوسهم مع قطرة من شراب الذرة. ومن wouldn8217t تستمر طويلا جدا، ولكن اعتقد انه بدا الحلو ومنذ استمتعت خلع الملابس أطفالي باللون الأزرق، فإنه منع الغرباء من افتراض وكانت لي والفتيان والفتيات. الذي كان غيظ الحيوانات الأليفة معين لي في ذلك الوقت. ولكن مع الطفل بيتي والطفل يونيو، وأنا لم يعد يبدو أن ازعجت على الإطلاق عندما كانوا مخطئين للأولاد. و (ربما ذات الصلة) توقفت أيضا باستخدام العصا على الانحناء. أنا أعارض wasn8217t لهم، وأفترض كانت حياتي أكمل قليلا مع 5 و 6 أطفال، وكان من الصعب يخصصون وقتا لتلك التفاصيل الصغيرة سعيدة. Here8217s الطفل يونيو يوم نعمة لها. لا انحني اجلالا واكبارا. What8217s رأيك هل مثل أقواس صغيرة، أو أنها لا يزعجك I8217ve سمعت الناس ينزعج حقا عنها، والفكرة كلها من 8220decorating8221 طفلك. هل لديك رأي حول هذا الموضوع من جانب الطريق، وأقواس شعر المصورة ليست هنا. They8217re أكبر مما كنت تفضل للطفل، ولكن أعتقد they8217d يكون رائعتين للطفل. ملاحظة بدلا من شراب الذرة وبعض الناس توحي KY، ولكن هذا لا يبدو أن العمل بالنسبة لي. I8217ve سمعت أيضا الغراء بناتي يحتفظ القوس أو الشارب وهمية في مكان طوال اليوم. 1 كيم س 29 أكتوبر 2012 في 11:55 شخصيا، وأنا لست من محبي الانحناء. أنا لا سيما يكرهون تلك التي هي أكبر من رئيس baby8217s. س) ولكن لكل الخاصة بهم، وأنا أقول. 2 اليزا 29 أكتوبر 2012 في 12:26 اه يا أنا أحب الأقواس على كل شيء، وخصوصا الأطفال، وكلما كان أفضل 3 فيكتوريا 29 أكتوبر 2012 في 4:39 أوافق أنا أحب الأقواس وليس هناك شيء مثل جدا كبير في رأيي 4 ميغان و29 أكتوبر 2012 في 4:33 أعتقد الأقواس (وخاصة تلك عقال) تبدو غبية جدا على الأطفال مع عدم وجود الشعر عند الفتيات في تطوير الشعر بما فيه الكفاية لاستخدامها، that8217s عند اخراج كليب على الانحناء. 5 لين 29 أكتوبر 2012 في 11:56 I8217m ليس مجنونا حول فكرة 8220glueing8221 شيء على طفلك ولكن الفكرة شراب الذرة يبدو غير ضار بما فيه الكفاية وthsoe الأقواس شعر قليلا رائعتين جدا. لدي أكثر من مشكلة مع تلك العصابات السوبر الضيقة التي يذهب كل في طريقه حول رئيس baby8217s. يبدو مؤلما ويعطيني الصداع مجرد النظر إليها، لول. يقال كل ذلك، وأنا أبدا لم أقواس أو عصابات مع Talula ولكن أنا دائما يرتدون ملابس لها في ملابس جرلي جدا لذلك كان نقطة خلافية. PS. أحب الأسماء children8217s الخاص بك، حتى الحلو. ) شراب الذرة ما هي فكرة عظيمة لم أكن حتى التفكير في ذلك. أعتقد أن الانحناء قليلا لطيف لذلك أنا can8217t تذكر حيث تعلمت خدعة شراب الذرة. ربما أمي أو إحدى أخواتي الأكبر سنا. 8 دانيال 6 نوفمبر 2012 في الساعة 1:10 الحب هذه، أود حقا لشراء بعض من هذه. إذا كان ذلك ممكنا يرجى البريد الالكتروني لي :) 9 نيكي 29 أكتوبر 2012 في 12:07 انحناءة صغيرة أو band8230 رئيس محمل الجد. يبدو لي أن الآباء والناس الآن أيام هي مجرد حساسية فائقة. أشعر عندما كنت أشب عن الطوق كانت هذه أبدا القضايا. لا يمكن لأحد أن اشتعلت القتلى مناقشة أو التعبير عن آرائهم على الطريق آخرين الأبوة والأمومة الخارج. أشعر (لا الامهات جريمة) أن العديد من الأمهات في هذه الأيام أشعر لأن لديهم أطفال لديهم الحق في التعليق والملاحظة على الطريق الآخرين يربون أولادهم. عش ودع غيرك يعيش 10 لويز 29 أكتوبر 2012 في 12:15 4 فتيات هنا وليس الانحناء. لست من المعجبين. I8217m واحد من هؤلاء الناس الذي يحب مبتذل الأقواس العملاقة والزهور. وأعتقد، على الرغم من أن ذلك يعتمد على الطفل. بعض الأطفال تبدو كبيرة مع القليل (أو كبيرة) إضافات، وبعض don8217t، تماما مثل ما الكبار هناك بعض الأساليب التي تعمل على نحو أفضل أو أسوأ من ذلك بالنسبة لكل فرد. وأعتقد أن الأطفال مع ميزات أكثر حساسية نفعل ما هو أفضل مع القوس صغير أو أي القوس، في حين أن الأطفال الرضع مع ميزات قوية يمكن أن يذهب أكبر. كل من kiddos بلدي ديك ملامح الوجه قوية، وأحيانا القوس العملاق أو زهرة جلبت المزيد من الاهتمام للعيون والشفاه الجميلة، وأما إذا كانت لديهم ميزات أكثر حساسية والاكسسوارات كبيرة من شأنه أن يغلب عليهم. 12 سارة 29 أكتوبر 2012 في 13:48 أنا أحب لمسة أنثوية القليل جدا ابنتي 2.5 سنة من العمر شعر حصلت فقط. لا يزال لديها ما يكفي فقط لأصغر طيف ذيول الخنازير قليلا. ونحن الآن تم وضع الأقواس في شعرها ولكن فقط بناء على طلبها. أنا don8217t أعرف لماذا، ولكن I8217m ليس فقط فيها. خصوصا أولئك عصابات كبيرة مع الزهور عملاقة عليها. كما أنه لم يزعجني حقا عندما يفكر الناس ابنتي صبي، (كما يتضح من لها هالوين هنا http://www. sheriffpeanut. com/blog/p682) ولكن ربما كان هذا هو لأنها ليست في عصر حيث أنه سوف تهتم لها. It8217s مضحك كيف يمكن للناس الحصول على حقا اعتذاره والدفاعية في بعض الأحيان عندما يقولون 8220Your الابن cute8221 جدا وأنا أقول عرضا 8220Thank لك، she8217s فتاة though.8221 14 كولين 29 أكتوبر 2012 في 12:37 الحب أقواس صغيرة، أكره تلك ضخمة. أنا واحد من الناس الذين لا ترغب في ذلك، في الواقع ليست على الإطلاق وأنا أحب الأطفال كل 8220natural8221، فهي لينة جدا وحساسة وbeautiful8230 القوس يبدو من مكان لي الثلاثون I8217ve حصلت صبي صغير، ولكن أظن إذا كان المرحلة التالية هي فتاة، I8217m فقط كسول جدا لأقواس. أنا don8217t أرى أي ضرر بالرغم من ذلك. أنا don8217t أعرف لماذا الناس سوف تحصل عازمة للخروج من الشكل حول 8220decorating8221 على baby8230 للطفل، أي شيء يتجاوز حفاضة على بطانية هو مجرد 8220decoration.8221 17 جيل 29 أكتوبر 2012 في 12:55 بناتي الغراء هل تعمل بصورة أفضل من أي شيء آخر حاول I8217ve. ومن جميع الطبيعية المصنوعة من الأشياء في المطبخ ويستمر حرفيا طوال اليوم. يغسل الحق قبالة مع الماء. عظيم ذلك هو المفضل لدي طفل المنتج الجديد I8217ve حاولت ذلك أبدا. سعيدة للغاية أن نسمع من شخص لديه I8217ll أن يبقيه في الاعتبار كهدية الطفل لأصدقائي المحبة القوس. 19 ميل 29 أكتوبر 2012 في 13:46 أنا أحبه جدا. حصلت عليه عن هدية دش مؤخرا وهذا هو أفضل ما don8217t مثل الأقواس ضخمة حتى انها تحمل حبيبي الزهور الصغيرة أو الانحناء لطيف طوال اليوم ثم يأتي الحق في نهاية اليوم. وقالت إنها يمكن ارتداء جميع الأزرق ولا تزال تبدو المؤنث 20 جين 29 أكتوبر 2012 في 14:15 I8217m مروحة كبيرة من بناتي الغراء ابنتي 9، والرعب من الحصول على أذنيها اخترقت. التي قطعناها على أنفسنا ورأى بعض الأقراط وأنها يلصق عليها في كل صباح. وقالت انها كانت مسرور جدا أن يكون الاكسسوارات متعة لارتداء ابني ماريو لجميع القديسين وقدمنا ​​شارب شعر ووضعها على مع بناتي الغراء. نحن نحب ذلك Jayne - يا لها من فكرة رائعة عن أقراط ابنتي يشعر بنفس الطريقة عن الثقب الأذن الذي تملكه، ولكن أراهن أنها أحب هذه الفكرة شكرا لتمريرها على أنني في بعض الأحيان وضع الأقواس على كل من بناتي عندما كانوا اطفال . ولدت كل ثلاثة من أولادي مع قليل من دون الشعر، وكانت بطيئة جدا لنمو الشعر. بلدي ابنته البالغة من العمر سنتين لا يزال لديه القليل جدا من الشعر. أفعل ولم تنمو تعبت من الناس على افتراض أن بناتي الأولاد بسبب افتقارها للشعر، والتي هي جزء من حافزي لوضع الأقواس في شعرهم. وأعتقد أيضا أن أقواس صغيرة حلوة جدا على الفتيات الطفل. أنا أبدا لم تستخدم الغراء. أنا لا أعتقد أنه أمر مضحك حقا عندما يضع الناس أقواس ضخمة على رؤوس بناتهن التي تكون كبيرة بشكل غير متناسب. وأرى أن في كثير من الأحيان هنا في الجنوب، وأعتقد أنه أمر مضحك حقا. 23 Barchbo 29 أكتوبر 2012 في 12:56 لدي طفلة عمرها 7 الأسبوع ولكن لا الأقواس لها. أنا فقط don8217t العناية الجمالية. بل إنني أفضل شخص يفكر she8217s صبي من جعل لها القطبي. أيضا، I8217d تفضل عدم وضع معايير المبكر لكونها عالية الصيانة عن شعرها ههه أنا الأسوأ في القيام شعري. كنت أسمع في عالية الصيانة أحب الحلو قليلا الأقواس الشريط الساتان على الأطفال الرضع. فعلنا ذلك بكل ما أوتينا من الفتيات حديثي الولادة الحاضنة. أنا don8217t الرعاية للالمجموعات زهرة الدانتيل القوس هائلة أكبر من الطفل الفعلي، ولكن القوس صغيرة فقط يبدو أن الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله كنا شراب كارو. نعم فعلا. الأقواس سوبر بسيطة صغيرة هي المفضلة. 27 ميغان م 29 أكتوبر 2012 في 1:09 لدي اثنين من الفتيات اللواتي كان شعره منذ ولادته على حد سواء، ولكني لم تستخدم الأقواس أو عصابات. لأنها إما الحصول على اقتلع أو تسقط، والذي يحتاج للقلق بشأن ذلك عندما يكون لديهم لتحملها ثمانية ملايين أمور أخرى لأطفالهن أختي في القانون، ومع ذلك، يضع الأقواس العملاقة وتنورات قصيرة على طفلها كل يوم. أعترف it8217s لطيف على بلدها، ولكن في بعض الأحيان أنا think8230 لا. It8217s كثيرا. ما يزعجني أكثر من رؤية أقواس أو عصابات هي الأطفال الذين لديهم بالكاد هناك تجمع في يوم رقيقة 8220ponytail8221 أن العصي على التوالي على رأس رؤوسهم، شيء ناعم صغير. I8217ve رأيت أن بضع مرات، والفكر، وحقا هم حقا بحاجة للحفاظ على خمسة فروع الشعر من وجوههم ولكن that8217s لي فقط. 28 لورين K 1 نوفمبر 2012 في 08:20 يا أنا أعتقد أن هؤلاء ذيل الحصان ناعم الصغيرة هي لا شيء رائعتين للقيام مع الحفاظ عليه للخروج من وجوههم 8211 it8217s مجرد الجاذبية لكيفية صغيرة والنفيس هو عليه. 29 ليزا 29 أكتوبر 2012 في الساعة 1:15 كنت أعتقد أنه كان غريبا رؤية طفل صغير مع زهرة كبيرة على رأسها. بكري هو ابني، وانه هو كل فتى، حتى أولئك نوع من الزينة المؤنث الملحومة سخيفة وخاصة بالنسبة لي. بلدي secondborn هي فتاة، ومشاعري في الأقواس قد تغيرت تماما انها ليست تماما 3 أشهر من العمر بعد، وأنها من عشرة عصابات الزخرفية جدا بالفعل. والحقيقة هي أنها تبدو لطيف تماما في نفوسهم وعصائب هي لينة، وبسط، وليس ضيق في كل شيء، وزينت أنهم مع الزهور الكبيرة والأقواس، وحتى الريش. لديها عدد قليل مع أقواس صغيرة لذيذ أيضا. كان ابني 6 عندما ولدت ابنتي. أعتقد أنه بعد 6 سنوات من الملابس صبي (على الرغم من حسن هندامه ابني)، it8217s فقط من المرح لباس ابنتي الصغيرة الجديدة في girliest الملابس والاكسسوارات يمكن أن أجد. الآن، يجب أن أقول، وشيء واحد أنا لا أحب أن يرى في الأطفال الصغار هو الأقراط لا توجد وسيلة سوف أحصل على baby8217s آذان مثقوبة وسوف تسمح لها إذا أرادت لهم، لكنها ليست من العمر ما يكفي لجعل هذا الخيار في الوقت الراهن، وI8217m لن تجعل لها. عندما يأتي اليوم الذي تقول لي انها تريد ارتداء الأقراط، وبعد ذلك سوف يأخذها للحصول عليها اخترقت. حتى ذلك الحين، she8217ll مجرد ارتداء أقواس جميلة كبيرة They8217re يست دائمة، they8217re ليس كله في جسدها وبطبيعة الحال، إذا كان يوم يأتي أنها doesn8217t ترغب في ارتداء أقواس، that8217s غرامة تماما مع لي. أعتقد it8217s كبيرة للأطفال ليكون ويعرف أمثالهم أسلوب الخاصة ويكره. Isn8217t من المضحك تتغير الآراء أتذكر أنني كنت على يقين من أنني wouldn8217t مثل الوردي، ثم تحبه عندما وصلت بناتي. 31 لورين K 1 نوفمبر 2012 في 08:23 أنا دائما يكره الأقراط على الأطفال جدا، حتى كان لي فتاة في نهاية المطاف. حصلت على أذنيها اخترقت في 5 أشهر من العمر ولكن يمكن أن تكون لأننا نعيش الآن ضد الحدود المكسيكية، وهنا الأطباء تخترق آذانهم حتى قبل مغادرة المستشفى. حتى بعد أن عاش هنا لفترة من الوقت، أصبح مجرد المعيار الثقافي بالنسبة لي حتى فعلت ذلك في أقرب وقت كان لديها جميع اللقاحات المناسبة أحبهم عليها جدا، ثمينة جدا. فقط بيتي itty صغيرة كرات الذهب قليلا. أنا دائما يعتقد أنه كان قاسيا للقيام بذلك لطفل 8211 ولكن بعد ذلك أدركت واللقاحات يضر أكثر. وكنت قد اخترقت فقط أذني منذ 3 سنوات، وتذكرت أنها لم أكن حتى يصب على الإطلاق بعد تلاشى اللدغة من البندقية. بكت عن وجود رأسها عقد لا يزال، في أقرب وقت تركنا رأسها يذهب 8211 أنها توقفت عن البكاء وكان يبتسم في كل شخص على الفور. 32 بيتسي 29 أكتوبر 2012 في 13:19 أقواس صغيرة على ما يرام معي، ولكن I8217ve لم تستخدمها قط على أي من بلدي أربع بنات. أنا فقط أكره تلك الأشياء الضخمة عقال القوس / زهرة التي هي أكبر من رأس baby8217s. الأطفال هي مثالية جدا ورائع دون كل الديكور ومع تلك الزهور ضخمة، that8217s كل ما تراه. كبير غيظ الحيوانات الأليفة. Can8217t الانتظار حتى يمر هذا الاتجاه. لم أكن تمسك الأقواس على، وkiddos كل ما عندي ولد مع من نصف طن من الشعر. بلدي الذوق لجميع الأشياء مسرحية يجعلني teambow بقوة، لكنها بقيت ابدأ في بلدي السن الشعر daughter8217s عندما كانت فاتنة. ابنتي الأصغر سنا، من ناحية أخرى، كان الكمال الشعر القوس من الولادة. انظر http://www. flickr. com/photos/threelittlebirds/5133943123/in/photostream/ الذوق 8220My لجميع الأشياء مسرحية يجعلني بحزم teambow8221 هذا جعلني أضحك وقالت إنها لا يكون مثاليا الشعر القوس. ومن إطارات القوس ولكن لا يزال يلفت الانتباه إلى وجهها لطيف. الحب 36 جولي ص 29 أكتوبر 2012 في 14:28 لم أكن أبدا من المعجبين من الانحناء مع فتاتين بلدي 8211 أضع القبعات عليها بدلا عن ثلاثة من أطفالي ارتدى حنا أندرسون مباراة تجريبية لعدة أشهر بعد أن ولدت (ل شمال غرب بارد وممطر 2/3 من السنة على أي حال) :). انتهت we8217ve مع العديد من الأحجام في عدة ألوان وقد حصلت دائما الكثير من الإطراء عليها لدي واحدة من تلك القبعات فهي رائعتين. نحن نستخدم لقطات هنا، بدلا من الانحناء. أولئك تبقت أن المفاجئة فقط في. وقالت إنها انسحبت الأقواس وعصائب عندما كانت صغيرة، لذلك wasn8217t يستحق المتاعب. أنا يتدخل الشعر الرهيب والممارسة can8217t لأن ابنتي تحارب تمشيط الشعر بالفرشاة. لذلك، we8217re على 8220little بوب جرلي وclip8221 نوع من الأسرة. فهي لا تزال الثمينة كما يمكن أن يكون 39 ستيفاني 29 أكتوبر 2012 في 14:42 أنا أحب فكرة من الانحناء على الفتيات طفل لقد حاولت الكثير من الأشياء المختلفة للحفاظ على الانحناء على رأسي بنات، من KY إلى العسل. لقد تم استخدام بناتي الغراء وأنا أحب ذلك. بناتي الغراء يبقي لي طفل الفتيات انحني اجلالا واكبارا في شعرها كل يوم، وأنها هي الشيء القليل النشط. عندما أحصل لها على استعداد للنوم وأنا استخدم قليلا من الماء والقوس ويأتي الحق في الخروج. وأود أن أوصي هذا المنتج إلى أي شخص وأنا أعتقد أن الشريط الأقواس الصغيرة تبدو رائعتين على الفتيات المولود الجديد. ما can8217t stand8230.huge عصائب زهرة الساحقة. لم يسبق لي أن وضعت فعلا سواء على بناتي (منها لدي 4) لأنني مجرد عملية جدا ولكن أنا أحب رؤيتهم. أنا جعل الأقواس بلدي على المشابك للأطفال الرضع أو إذا أبسولوتليي لا شعر ط إضافة عقال مرونة. ولكن ايم الذي يعشق تنورات قصيرة والأشياء جرلي أخرى لبلدي يتل ميس 42 نيك 29 أكتوبر 2012 في 15:57 أخطط على وضع العلاقات القوس على نيسيس بغض النظر عن baby8217s بين الجنسين. أعني، هل رأيت لهم They8217re رائعتين. أحب الأقواس، فهي رائع في كل الألوان التي يمكن أن تزيد من تزين لهم منقطة. فكرة رائعة 44 ليندا 29 أكتوبر 2012 في 18:19 أنا أكثر من 70 وتشمل صوري الطفل شرائط صغيرة تمسك بطريقة أو بأخرى إلى رأسي أصلع لذا أعتقد أنه عادة قديمة 45 هايدي 29 أكتوبر 2012 في 20:15 أنا أحب القوس الصغير / ملحق في بناتي شعر الطفل، يا غالبا هو أن أفقد كل منهم لأن لا شيء يحمل جيدة بما فيه الكفاية (أي كنتاكي، شراب الذرة، شراب القيقب etc8230). ولكن لقد حاولت فعلا الغراء بناتي فإنه الصخور. محبة الاشياء، فإنه هو وسيلة تأخر I8217m تتوقع الأولى لي فتاة صغيرة للوصول أي يوم الآن، وبعد وجود اثنين من الفتيان وأنا على استعداد لجميع الزينة قليلا من الإناث (وI8217m ولا حتى كل ما بناتي نفسي). انا افضل بسيطة بالرغم من ذلك. والصغيرة. وينبغي أن يكون الحجم النسبي لحجم الطفل. انحناءة حساسة قليلا في رأيي تبدو جميلة على الأطفال، لا، ولكن القوس أو زهرة كبير مثل رؤوسهم. أنا حقا أحب أقواس صغيرة صغير، ولكن العصارات رئيس ضخمة كبيرة تبدو سخيفة بالنسبة لي. بلدي طفلة didn8217t ديك 8217til الشعر جيدا بعد أن كان واحدا، وأنا أحب كيف المؤنث جعلت نظرة أن يكون لها القوس صغيرة على رأسها. 48 جنيفر 29 أكتوبر 2012 في 22:03 كان لي طفلة (الكوريتين نصف) قليلا الموهوك عندما كانت طفلة، وأنا أحب ذلك، لذلك لا انحني اجلالا واكبارا في شعرها. ط don8217t الأقواس العقل في الشعر baby8217s لكن لا مروحة من عقال. وكان 49 سارة 29 أكتوبر 2012 في 22:20 جميع الفتيات بلدي قليلا إلى أي الشعر عندما ولدوا وبلدي 14 شهرا من العمر لا يزال لديه شعر رقيق جدا. أنا فقط وجدت الغراء بناتي على الانترنت وأمرت عددا من الأنابيب لنفسي وكهدايا. أنا فقط حصلت على بعض في البريد واستخدمت كل يوم تقريبا. أنا أحب ذلك، وأنه من السهل نظيفة up8230I أحب هذا الموقع هو http://www. girlieglue. com. 50 أزور 29 أكتوبر 2012 في الساعة 10:35 ابنة الأولى بلدي كان أصلع، لذلك لا الانحناء. حاولت عصابات، لكنهم لم بقي على. كان لي daugher الثاني كامل رئيس الشعر، لذلك حصلت على الذهاب مباشرة الى ذيل الحصان قليلا مع الأقواس ملاحظة أنه عندما تقدموا في السن، يمكن أن ابنته الأولى لي أبدا أن يتسامح مع أكثر من الحد الأدنى من بالفرشاة، في حين أن ابنتي الثانية اسمحوا لي أن تضع كل أنواع من الضفائر وذيل الحصان. أنا يعزو هذا إلى حقيقة أن ابنة لقائي الاول لم اشعر قط الجرار من فرشاة حتى سن 2، في حين كانت ابنتي الثانية من البداية. بعد 4 أولاد، وكنت تعتقد أفضل يمكنني وضع القوس على رأسي daughter8217s أنا أحب شعر bows8230i don8217t فعل أي شيء تغلبوا جدا، ولكن عادة أكبر من الساتان القوس الصغيرة. It8217s مجرد متعة. أعتقد it8217s cute8230and إخوتها جميعا مثل لوجميلة وAHHH لها أكثر عندما لديها واحدة في شعرها غير existant. وإذا i8217m يجري here8230.the الحقيقي القوس عادة ما يبقى فقط لبضع دقائق قبل it8217s اقتلع وأنا يشق عليه في حقيبتي. لكن it8217s لطيف في الوقت الذي يستمر. لا مروحة من الانحناء، ولدي ثلاث بنات وthere8217s تكن أبدا القوس في المنزل. أنا أحب الأطفال أن يكون أطفال، ملابس مريحة بألوان محايدة بين الجنسين وthat8217s النسيج مصممة للعب. أنا don8217t العقل الوردي وI8217m يست صارمة، ولكن أحاول أن يكون على بينة من الهياكل التي يمكنك تغيير نفسك. لذلك أعتقد أن تزيين سوف يكون طفلك شيء أود أن تجنب. 53 بوني 30 أكتوبر 2012 الساعة 4:50 مساء في نظرية أنا don8217t لديك مشكلة مع اكسسوارات الشعر. والمفتاح هو النسب. أنا can8217t الوقوف الأقواس العملاق (وخصوصا عصائب زهرة) التي تحظى بشعبية كبيرة. ربما it8217s لأنه كان صبيا البداية، ولكن الآن أن لدي طفلة صغيرة (مع الكثير من الشعر) ما زلت don8217t وضع القوس على رأسها، على الرغم من امتلاك عدة. يبدو الكثير مثل وسام لي. يجب أن أقول، وفوجئت (على أقل تقدير) لفتح واحد من بلدي بلوق المفضلة لإيجاد صورة لطفلي على ذلك That8217s بلدي الحلو قليلا ليلا في 1 أسبوع من العمر. يتم أخذ صورة من هذا المنصب على بلدي بلوق: http://mymontessorimoments. com/2012/09/05/lilas-first-bows-little-blooms-handmade-giveaway/ من الواضح، وأنا أحب الأقواس، وكان طفلي كثيرا شعر من البداية أنه توسل لمجرد الحصول على القوس. لقد وجدت معجون الأسنان يعمل أفضل في عقد لهم في المكان، ولكن it8217s مضحك قليلا على التنفس في رائحة منتي عندما تقبيل الأطفال حديثي الولادة. ) حظات - Lori مونتيسوري mymontessoriMOMents. com 55 لورين K 1 نوفمبر 2012 في 08:29 أعشق الأقواس على رؤوس الرضع. يعبدون لهم اشتريت 20 بعض الأقواس في اليوم اكتشفت أنها كانت في طريقها لتكون فتاة ثم ولدت أصلع 8211 أتعس يوم في أي وقت بعد ذلك قدم لي صديق عقال الذي يحتوي على حلقة صغيرة في ذلك، حتى أتمكن من مقطع قليلا الانحناء إلى عقال. عبقرية. هي 5M العمر الآن، لا يزال صلعاء وجميلة، والتي لا تزال الرياضية لها الآن المتزايد جمع أكثر من 50 بعض الأقواس الجميلة. لدي بعض الأقواس مختلفة لتتناسب مع كل جماعة أنها LOL كنت أحب أقواس ضخمة على رؤوس الأطفال الرضع، وحصلت على عدد قليل من تلك لها too8230 وضع واحد على بلدها وغيرت رأيي. انها فقط لا تعمل من أجل هذه الفتاة الصغيرة، وهي في حاجة أقواس صغيرة صغيرة على رأسها الأصلع 56 مايكه 2 نوفمبر 2012 في 15:36 ليس هناك شيء مثل عصابات الرأس والانحناء للفتيات الطفل الصغير في ألمانيا، على الأقل، أنا لم أر واحدة. أنا أعيش في برلين، والتي هي عاصمة تسليم لي هبوطا، من جهة ثانية والملابس محايدة بين الجنسين للأطفال وحيث إنني متأثر بشدة بلدي الايرلندي في القوانين من حيث الملابس لابنتي، وأنا بالفعل حصلت على الكثير من snoddy تعليقات حول عمرها وترتدي فستانا والتنانير والباليه الفضية في مرحلة ما قبل المدرسة. أنا متأكد من أنها ستدعو في اجتماع أولياء الأمور إضافية إذا كنت الغراء على القوس. -) أي شيء جرلي هو لسبب نهاية المطلقة من كل شيء. أنا نفسي نشأ من هذا القبيل 8211 تروق سرا الوردي والفساتين وأي شيء الباليه والخيول ولكن محاولة رسميا لتكون صبيانية كما يمكن أن يكون، لذلك تعلمت أن الحرية الحقيقية تعني أنه لا يوجد شيء خطأ في أن يكون سوبر جرلي أو صبيانية أو أيا كان. طفلي يحب التنانير وثياب. والتيجان وأي شيء لمعان. واسمحوا لي ان لها خلعه. أنا لن يجرؤ على الغراء على القوس بالرغم من ذلك. بشكل جاد. أحب الانحناء. على محمل الجد، والحب. ابنتي فقط حصلت على الشعر (she8217s سنتين ونصف)، وdidn8217t يهم إذا كانت كانوا يرتدون ملابس تماما في الكشكشة الوردي، لا يزال الناس يعتقد أنها كان صبيا. إلا أنها كانت ترتدي القوس / عقال. أحب تلك الأشياء. بلدي اصغر طفله هي أربع ولكنني وجدت القوس الصغير تيني يجلس في زاوية من غرفتي غسيل الملابس قبل بضعة أسابيع. أنا أحب أقواس يتسي بيتسي ولكن حقا لا الحب لتلك العملاقة. I8217m نوع من على السور حول هذه، القوس الكبير هو ما يرام في بعض الأحيان ولكن أنا أفضل أقواس صغيرة على الزهور أكثر من مرة لابنتي (وبالتأكيد لابنتي المقبلة تأتي في الربيع). وI8217m خارج لأجل بعض بناتي الغراء، يبدو مذهلا 60 داني 2 سبتمبر 2013 في 23:07 I8217ve حاولت بناتي الغراء ويعمل كبيرة سوبر سهلة لتطبيق ويستمر طوال اليوم، يغسل قبالة سهلة مع الماء. أنها تستمر طوال اليوم حتى في ديزني لاند على بنات بلدي. 61 دارسي 27 يناير 2014 في 11:39 لدي صبي صغير مع بلدي أول طفلة الواجبة في 5 أسابيع. I8217m جعل انكباب الكثير من الانحناء وعصابات صغيرة صغيرة لها معظم تشبه الى حد بعيد هذه ولكن أصغر قليلا. I8217m لا مروحة من الأقواس والزهور التي تبدو لتولي وأكثر مثل القبعات العملاقة. I8217m أيضا لست من محبي خارقة على آذان infant8217s، ولكن أنا معجب من الانحناء قليلا لطيف 62 ميليسا 5 مارس 2015 في الساعة 2:33 لدي طفلة 6 أسابيع من العمر ولدي دائما القوس الكبير كبير على رأسها لديها القليل جدا من الشعر وأعتقد أن الأقواس يعطيها لمسة أنثوية لطيف. ما أكره هو عندما يأخذ الناس الآخرين على عاتقها إزالة شعر لها. أخذت وقتي فتنتقي فقط حق واحد لتتناسب مع الزي لهذا اليوم وأريد لها أن تلبس ذلك منحت، لقد 2 الفتيان قبل لها حتى كنت على استعداد ليشعر أكثر أنوثة في المنزل. ترك تعليق مرحبا اسمي غابرييل بلير. ايم مصمم وأم لستة. بعد 2 1/2 سنوات في فرنسا، ونحن اشترى المنزل في أوكلاند، كاليفورنيا. ونحن نسميها ومرفوع. أنا الرد على حيث التصميم والأمومة تتقاطع. كتابي التصميم أمي الكتاب جعل قائمة صحيفة نيويورك تايمز الأكثر مبيعا شغل في الكتاب مع نصائح واستراتيجيات لجعل منزلك جميلة ومريحة وعملية وصديقة للطفل مكان على حد سواء وسوف وأطفالك تزدهر. آمل كنت الاستمتاع به. شكرا لك على جميل الأمازون الاستعراضات وأنا أقدر منهم الكثير. أبحث عن أسرار شيء إلى العمود العيش الكريم لدينا العيش الكريم مليء المشاركات التي من شأنها أن تساعدك حتى عامل الجودة في حياتك اليومية. والربيع هو الوقت المثالي لتعلم مهارة جديدة أو تعذب واحدة موجودة. التي المنصب هو افتة للنظر الخاص بك تمديد حياة الخاصة بك الزهور المقطوفة. كل ما تحتاج لمعرفته عن الطبخ على نار المعسكر. كيفية تشكيل المجلس الجبن رائع. لحزبكم عشاء المقبل ما سوف تتعلم المقبل لمعرفة المزيد من الوظائف في هذه السلسلة، انقر هنا. أرشيف


No comments:

Post a Comment